كيفية زيادة أرباح Adsense لموقع أو مدونة في عام 2021

كيفية زيادة أرباح Adsense لموقع أو مدونة في عام 2021


عندما تحصل على مكافآت مقابل عملك، فهذا بالتأكيد يحفزك. ولكن ماذا لو كنت تعمل ولم تحصل على ما كنت تتوقعه. نحن نتحدث عن أرباح Google AdSense. ستناقش في هذه المقالة طرقًا مختلفة لزيادة أرباح Adsense لموقع ويب أو مدونة بلوجر.

عندما تحصل على مكافآت مقابل عملك، فهذا بالتأكيد يحفزك. ولكن ماذا لو كنت تعمل ولم تحصل على ما كنت تتوقعه. نحن نتحدث عن أرباح Google AdSense. ستناقش في هذه المقالة طرقًا مختلفة لزيادة أرباح Adsense لموقع ويب أو مدونة بلوجر.
كيفية زيادة أرباح Adsense لموقع أو مدونة في عام 2021

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب للأرباح المنخفضة. يمكن أن يكون محتوى منخفض الجودة، محتوى أقل، متوسط مدة الجلسة منخفضة. يمكن تحقيق كل ذلك من خلال كتابة محتوى عالي الجودة، وتعزيز تجربة المستخدم على الموقع.

اكتب المزيد من المحتوى عالي الجودة


ستؤدي كتابة المحتوى عالي الجودة إلى احتلال مقالتك مرتبة في نتائج البحث لكلمات رئيسية مختلفة. بالطبع، يجب أن تحتفظ بكلمة رئيسية مستهدفة، ولكن في الممارسة العملية، ليس فقط للكلمات الرئيسية المستهدفة ولكن أيضًا للكلمات الرئيسية الأخرى.

يجب عليك إضافة محتوى صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين إلى موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن محرك البحث من فهمه وتصنيفه في نتائج البحث. وحاول ربط المحتوى المرتبط بالمقال (روابط داخلية) الذي يؤدي إلى زيادة متوسط مدة الجلسة، مما يؤدي الى انخفاض معدل الارتداد.

لذا فإن كتابة محتوى عالي الجودة عن طريق الاحتفاظ بموضوع / كلمة رئيسية في ذهنك - سيزيد من تفاعل المستخدمين ويزيد تكلفة النقرة من Adsense ونسبة النقر إلى الظهور.

تصميم الموقع 


يرتبط تفاعل المستخدم والواجهة بشكل مباشر بتصميم الموقع. لذا فإن تصميم موقع الويب مهم أيضًا لتفاعل المستخدم مع موقع الويب. يجب أن يكون حجم الخطوط والخطوط جيدًا للقراءة. يجب عليك استخدام المزيد من الألوان مع الخطوط لجعلها أكثر تشويقًا لزوار الموقع. سيؤدي هذا إلى زيادة أرباح المستخدم وكذلك AdSense.

أدت زيادة نتائج تكلفة النقرة إلى زيادة الإيرادات.


في Adsense، CPC تعني التكلفة لكل نقرة والتي تعني، عدد النقرات التي تحصل عليها وكم تدفع لك كل نقرة. ضع في اعتبارك أنك تحصل على 100 نقرة في اليوم بتكلفة نقرة قدرها 0.01 دولار، فإن أرباحك في ذلك اليوم ستكون 100 × 0.01 دولار = 1 دولار. وإذا كنت تحصل على تكلفة نقرة أعلى لكل نقرة، لنفترض أن متوسط تكلفة النقرة يساوي 0.10 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم إجمالي النقرات 25، فسيكون إجمالي أرباحك في ذلك اليوم 25 × 0.10 دولارًا أمريكيًا = 2.5 دولارًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك سترتفع إلى 150٪. لذا فإن نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ليست دائمًا نقطة مهمة. ركز على تكلفة النقرة. في هذه المقالة، سنناقش - كيف يمكننا زيادة تكلفة النقرة.

عدد الإعلانات على الصفحة


يصف عدد إعلانات Adsense الموجودة على الصفحة جودة الصفحة. إذا قمت بوضع عدد أكبر من الإعلانات> 4، فقد لا تكون صفحتك سهلة الاستخدام. إذا كانت صفحتك تحتوي على محتوى كبير، فقد يكون الأمر على ما يرام. لكن بالنسبة لصفحة المحتوى العادية، لن تكون جيدة، حيث يتوقع المستخدمون جودة المحتوى، وليس الإعلانات. زائر يزور موقعك للمحتوى الخاص بك، وليس من أجل الإعلانات.

كلما قلت الإعلانات، كانت تكلفة النقرة أعلى. من واقع خبرتي، إذا وضعت إعلانًا واحدًا على إحدى الصفحات، فلن تكون هذه طريقة جيدة أيضًا. ضع إعلانين على الأقل. نوصي بوضع 3 إعلانات على الصفحة. يرجى الاحتفاظ بمقالة طويلة جيدة حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الزيارات العضوية ويمكنك زيادة أرباحك.

موضع الإعلانات


وضع الإعلانات ضروري لتكلفة النقرة، والعائد لكل ألف ظهور (RPM). بمعنى آخر، لزيادة إجمالي الأرباح، يجب عليك وضع الإعلانات بالطريقة الصحيحة. لهذا، أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى العثور على الجزء الذي يتعطل فيه المستخدمون أكثر من غيرهم (البقاء لفترة أطول). إذا لم تتمكن من القيام بذلك، ضع الإعلانات في فوق المحتوى، ضع الإعلانات بين المشاركات، إعلانات الشريط الجانبي.

يجب أن تضع في اعتبارك التحول التراكمي في التخطيط أثناء وضع إعلانات Adsense أعلى المحتوى. يمكنك استخدام CSS مع إعلانات Adsense. الآن اجعل كل هذه الإعلانات تستجيب لحجم الإعلان الماهر وفقًا لحجم شاشة المستخدم.

قم بتشغيل اختبار A وB للإعلانات


يجب عليك إجراء اختبارات A وB لجميع إعلانات AdSense. في مثل هذه التجربة، ستتعرف على حجم الإعلان الأفضل لموقع الويب. باستخدام هذا، يمكنك تحليل المنطقة التي تحقق أفضل أداء للإعلانات. قد تساعدك هذه التجربة كثيرًا في زيادة أرباح AdSense من موقع الويب أو المدونة.

عمى الإعلانات


يعتبر عمى الإعلانات عاملاً يلعب دوره بالنسبة للزوار المنتظمين؛ إذا كانت حركة المرور الخاصة بك عبارة عن حركة مرور مباشرة، فعندئذٍ يعرف الزائر مكان وضع جميع الإعلانات، ويتجاهل هذه الإعلانات أو بعبارة أخرى، تكون عمياء بالنسبة لإعلاناتك. لتقليل هذا، قم بتغيير موضع الإعلانات بشكل دوري أو قم بتغيير النماذج الخاصة بك.

استخدم وحدات إعلانية بحجم الإعلانات المتجاوبة.

يجب عليك استخدام حجم الإعلان الشعبي على الموقع. نظرًا لأن معظم المعلنين يستخدمون أحجامًا شائعة لإعلاناتهم. لا تستخدم الإعلانات التلقائية في الجزء المرئي من الصفحة لأنها ستزيد CLS لموقع الويب الذي يؤثر بشكل مباشر على موقع الويب. إقراء أيضا 5 نصائح لزيادة تكلفة النقرة في AdSense وكسب المزيد من الأموال.


يمكنك استخدام الحجم التالي

  • لسطح المكتب 728x90px عمودي
  • للجوال 336 × 280 مستطيل كبير
  • للشاشة الصغيرة 350x250 بكسل مستطيل متوسط

يمكنك تقديم كل هذه الأحجام من الإعلانات، عادةً ما يكون حجم الإعلان هذا أعلى من تكلفة النقرة، ويحصل على نسبة نقر إلى ظهور عالية. هذا يعني أنه سيساعدك على زيادة أرباح AdSense. كيف تحمي حسابك في AdSense من النقرات غير الصالحة وحركة المرور الخبيثة.

أتمنى أن تكون قد أحببت هذه المقالة، في حالة وجود أي مشكل أو استفسار، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات الوارد أدناه

إرسال تعليق

0 تعليقات